الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

كلية العلوم

وكالة الكلية شطر الطالبات

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

     والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد ..

            أهلاً وسهلاً بكم في كلية  العلوم شطر الطالبات حيث أنني أتشرف بوكالة شطر الطالبات في الكلية.كلية العلوم التي تأسست في العام 1973-1393م والتي تضم نخبة من عضوات هيئة التدريس المتفردات والمتميزات في مجالات العلوم المختلفة كما تضم كفاءات فنية وإدارية تعمل جنباً إلى جنب مع الهيئة الأكاديمية لكل مافية تقدم وإزدهار كليتنا الحبيبة والتي تضم حالياً 6 أقسام علمية هي قسم الرياضيات ,الكيمياء ,الفيزياء , الاحياء ,الكيمياء الحيوية والإحصاء. تسهم هذة الأقسام بشكل كبير في إبراز دور المرآة في مجالات العلوم المختلفة سواء على الصعيد الأكاديمي أو البحث العلمي خاصة في ظل رؤية المملكة 2030 والتي تدعم  تمكين المرآة وتعزز جميع أنجازاتها سواء في النشر العلمي وبراءات الإختراعات أو حتى في مجالات الخدمة المجتمعية والأنشطة التي تنمي المهارات المختلفة في المجالات العديدة.

         كما برز شطر الطالبات في كلية العلوم في حصول الكثير من العضوات على مدار السنوات الماضية على كثير من الجوائز المحلية والعربية والدولية . كما تقلدت العديد من العضوات مناصب قيادية سواء في الجامعات أو الوزارات أو الهيئات المختلفة.

          كما حققت الكثير من الطالبات سواء في مرحلة البكالوريوس أو الدراسات العليا الكثير من الإنجازات ساهمت في التصنيف المتقدم لجميع الأقسام العلمية في الكلية سواء على المستوى المحلي أو الدولي وبإذن الله تستمر مسيرة العطاء والنجاح والتميز لكلية العلوم .

 

 

د. منى غنيم أحمد الحربي

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 1/19/2021 10:41:41 AM