نبذة عن إدارة الكلية
|
تزامن إنشاء إدارة كلية العلوم بنشأة الكلية في العام الجامعي 1393/1394 هـ الموافق 1973/1974 م وكانت ومازالت تقوم الإدارة بإنهاء جميع الإجراءات الإدارية والمالية لجميع منسوبي الكلية من خلال الوحدات التي تتبع إدارة الكلية وهي:
1. وحدة المستودعات والمشتريات.
2. وحدة الشئون الإدارية والمالية.
3. وحدة المشتريات والمستودعات .
4. وحدة الاتصالات الإدارية .
5. وحدة المتابعة.
6. وحدة الوثائق والمحفوظات
وتتطلع الإدارة بصفة مستمرة إلى تحديث وتطوير النظم والإجراءات الإدارية بما يتوافق مع التطور الإداري والتقني وبما يتواكب مع متطلبات الأسلوب الإداري (إدارة الجودة الشاملة ) ولتقديم أفضل الخدمات للمنسوبيها
1- ميكنة جميع الإجراءات الإدارية بالكلية.
2- اتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة تقويم الهيكل الإداري.
3- اعتماد دليل الإجراءات الإدارية بالكلية.
4- اعتماد خطة مستقبلية لتطبيق بنود ومواصفات الجودة بصفة دورية ومستمرة.
1. وحدة المستودعات والمشتريات.
2. وحدة الشئون الإدارية والمالية.
3. وحدة المشتريات والمستودعات .
4. وحدة الاتصالات الإدارية .
5. وحدة المتابعة.
6. وحدة الوثائق والمحفوظات
|
آخر تحديث
9/30/2020 12:15:33 PM
|
|
|